ملتقى الشباب الهادف
اهـــلاً بــــكـــم معنــــــــا فــــي
مـلـتـقـى الـشـبــــاب الــهـــادف
نــدعــوك زائـــرنـا الـــكــــريم
للــتـسجيــل والمشــاركة معنــا
او إترك رأيك في الجدار الحر

ملتقى الشباب الهادف

منتدى اسلامي معتدل يهدف الى رفع المستوى الثقافي للشباب من خلال المزاوجة بين المعلومة والترفيه
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

نبارك لكم قدوم شهر رمضان المبارك وندعو الله ان يوفقنا واياكم لحسن صيامه وقيامه انه سميع مجيب     ####    احاديث اهل البيت في فضل شهر رمضان    ####    فرض الله الصيام تثبيتاً للإخلاص (فاطمة الزهراء (ع)).## ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10614     ####     عن حمزة بن محمد،قال: كتبت إلى أبي محمد العسكري عليه السلام: لم فرض الله الصوم؟ فورد في الجواب: ليجد الغني مس الجوع فيمن على الفقير.## ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10615    ####    "سئل الحسين عليه السلام لم افترض الله عز وجل على عبده الصوم؟ فقال عليه السلام: ليجد الغني مس الجوع، فيعود بالفضل على المسكين.  ## ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10616    ####    الصيام والحج تسكين القلوب. (الإمام الباقر عليه السلام). ##  ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10617    ####     عليكم بالصوم فإنه محسمة للعروق ومذهبة للأشر. (رسول الله صلى الله عليه وآله).  ##  ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10618    ####    الصوم يدق المصير ويذيل اللحم ويبعد من حر السعير... (رسول الله صلى الله عليه وآله).  ##  ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10619    ####    ####    ####


شاطر | 
 

 اسمن امره في العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن البلد
عضو جديد


عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 26/03/2013

مُساهمةموضوع: اسمن امره في العالم   26/3/2013, 3:41 pm

سميت بريندا ديفيز
البالغة من العمر 43 عاما، أسمن امرأة في بريطانيا؛ حيث يصل وزنها إلى 254 كيلو جراما، ويقوم فريق خاص بالعناية بها على مدى أيام الأسبوع.
وقالت صحيفة (الصن) الأربعاء 15 فبراير/شباط الجاري، إن بريندا التي يصل وزنها إلى 254 كيلو جراما لم تغادر منزلها منذ 4 سنوات بسبب وزنها، وتقضي معظم وقتها في السرير الذي صُنع خصيصا ليتناسب مع حجمها، وهي تستمع إلى المذياع، فيما يقوم فريق خاص بالعناية بها على مدى أيام الأسبوع.

وأضافت أن بريندا تأكل ما يعادل 6000 سعر حراري في اليوم، وهو رقم يفوق بمعدل ثلاث مرات احتياجات المرأة العادية، والتمرين الوحيد الذي تمارسه هو السير من سريرها إلى الحمام ولمسافة لا تتجاوز 10 أمتار تستنفذ قواها.

وأشارت الصحيفة إلى أن بريندا تنفق ما يصل إلى 250 جنيها إسترلينيا على الطعام كل أسبوع، ونحو 100 جنيه أخرى شهريا على الوجبات السريعة، وخيّرها الأطباء بين اتباع نظام غذائي أو الموت لأن جسمها ليس قويا بما يكفي لتحمل عملية جراحية لتخفيف وزنها مثل ربط معدتها بشريط خاص للتخفيف من شهيتها للطعام.

ونسبت إلى بريندا قولها إنها "لا تستطيع التوقف عن الأكل رغم تحذير الأطباء من أن وزنها سيقتلها، وتكره حياتها وتشعر بالخجل من نفسها بعد وصولها إلى هذه الحالة، وتريد مساعدة نفسها ولكن لا تعرف من أين تبدأ.

ويقوم فريق خاص من الرعاية الاجتماعية بمساعدة بريندا على مدى 25 ساعة في الأسبوع، على الاستحمام والتسوّق وإعداد الطعام لها.
الحمد لله الذى عافنا مما ابتلى به الاخرون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسمن امره في العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الشباب الهادف :: طرائف وغرائب وفكاهات-
انتقل الى: