ملتقى الشباب الهادف
اهـــلاً بــــكـــم معنــــــــا فــــي
مـلـتـقـى الـشـبــــاب الــهـــادف
نــدعــوك زائـــرنـا الـــكــــريم
للــتـسجيــل والمشــاركة معنــا
او إترك رأيك في الجدار الحر

ملتقى الشباب الهادف

منتدى اسلامي معتدل يهدف الى رفع المستوى الثقافي للشباب من خلال المزاوجة بين المعلومة والترفيه
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

نبارك لكم قدوم شهر رمضان المبارك وندعو الله ان يوفقنا واياكم لحسن صيامه وقيامه انه سميع مجيب     ####    احاديث اهل البيت في فضل شهر رمضان    ####    فرض الله الصيام تثبيتاً للإخلاص (فاطمة الزهراء (ع)).## ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10614     ####     عن حمزة بن محمد،قال: كتبت إلى أبي محمد العسكري عليه السلام: لم فرض الله الصوم؟ فورد في الجواب: ليجد الغني مس الجوع فيمن على الفقير.## ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10615    ####    "سئل الحسين عليه السلام لم افترض الله عز وجل على عبده الصوم؟ فقال عليه السلام: ليجد الغني مس الجوع، فيعود بالفضل على المسكين.  ## ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10616    ####    الصيام والحج تسكين القلوب. (الإمام الباقر عليه السلام). ##  ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10617    ####     عليكم بالصوم فإنه محسمة للعروق ومذهبة للأشر. (رسول الله صلى الله عليه وآله).  ##  ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10618    ####    الصوم يدق المصير ويذيل اللحم ويبعد من حر السعير... (رسول الله صلى الله عليه وآله).  ##  ميزان الحكمة/ص 466 الحديث رقم 10619    ####    ####    ####


شاطر | 
 

 ذوب الكرش بكوب من الكرز الشهي!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البغدادية
عضو مشارك


عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 07/07/2013

مُساهمةموضوع: ذوب الكرش بكوب من الكرز الشهي!   27/7/2013, 4:48 pm



ليس هناك هماً يؤرق السيدات أكثر من الحفاظ على جمال أجسادهن رشيقةً ومشدودةً، لذا يسعين بكل طاقتهن لتحقيق هذا الحلم سواءً بتناول الطعام الصحي وملاحقة وصفات الرجيم أو بممارسة الرياضة على أنواعها أو بإتباع اَخر صيحات الموضة التي تخفي عيوب الجسم وتظهره بالشكل المطلوب .

ولكن مهما كان عدد ومضمون الأنظمة الغذائية التي اتبعتها لتخفيف الوزن الزائد وبالأخص في منطقة الكرش، فإن حصولك على المعلومات الصحية الصحيحة هو الذي يحقق لك رغبتك في الجسد الرشيق، وهو الذي يجعلك تتفاهمين مع عيوب ومشاكل جسمك بالشكل الأمثل.

ومن ضمن هذه المعلومات المهمة، التعرف على فوائد الكرز للتخلص من الكرش، وكسر تلك القاعدة التي تحصر فوائد الكرز بالحفاظ على نضارة البشرة ومحاربة علامات الشيخوخة شأنه في ذلك شأن كل الفواكه الأرجوانية.

حيث تشير الدراسات المختلفة إلى أن: الكرز قادرٌ على إذابة الدهون المتراكمة في منطقة الخصر والبطن والمعروفة بالكرش، وذلك لإحتوائه على الفيتامينات وخاصةً فيتامنين ج وبروفيتامين أ والأملاح المعدنية بنسبةٍ كبيرةٍ مما يجعلك تشعرين بالشبع والراحة بمجرد تناول ما يعادل كوباً واحداً منه.

لذا لا تلحقي وراء تلك المقولات الإجتماعية التي تربط الكرز بزيادة الوزن وإفشال النظام الغذائي الصحي، وأشربي كوباً من عصير الكرز قبل أو بعد ممارسة الرياضة ليزيد من سرعة حرق الدهون.



 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو محمد
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 333
تاريخ التسجيل : 06/11/2012
الموقع : العراق

مُساهمةموضوع: رد: ذوب الكرش بكوب من الكرز الشهي!   13/8/2013, 6:04 pm

 الحمد لله الموضوع ميشملني
تحياتي لك وشكرا للموضوع الجميل

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shbabiraq.yoo7.com
 
ذوب الكرش بكوب من الكرز الشهي!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الشباب الهادف :: علوم وثقافة عامة-
انتقل الى: